تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

Asus تعلن عن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi العالي الوضوح والشديد النحافة




Asus هي أكثر من قام بلفت الأنظار اليوم في مؤتمر Computex 2014 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، فبعدما قامت قبل قليل بالإعلان رسميا عن الحاسب المحمول الهجين Transformer Book V، فها هي الشركة الآن تعود مرة أخرى لتكشف لنا الآن عن الجهاز اللوحي الجديد Transformer Book T300 Chi والذي تصفه شركة Asus بأنه أنحف جهاز لوحي بحجم 12.5 إنش قابل للفصل في العالم.
في الحقيقة، الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi يأتي بسمك 14.3 ملمتر فقط بالنسبة للجهاز اللوحي ولوحة المفاتيح وبسمك 7.3 ملمتر فقط للجهاز اللوحي وحده. وبغض النظر عن السمك، فإن الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi يأتي كذلك مع شاشة 12.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وبتقنية IPS-LCD وبالجيل المقبل من معالجات intel العالية الأداء المستندة على معمارية intel Core والمقتصدة في إستهلاك الطاقة.
لمحت شركة Asus إلى أن جهاز اللوحي الجديد سوف يستند على سلسلة المعالجات القادمة Broadwell بدلا من معالجات Haswell من خلال التلميح بعبارة ” تصميم بدون مروحة “. على أي حال، من غير المتوقع أن يتم إصدار الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi في السوق حتى خريف هذا العام. وتقول شركة Asus بأن هناك نسخة من الجهاز اللوحي Transformer Book T300 Chi تدعم شبكات الجيل الرابع كما أنه سيتم إصدار هذا الجهاز اللوحي باللون الأسود والذهبي على أقل تقدير بسعر لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.
هل أعجبك الموضوع ؟

تصميم مدونة التقنية1