تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

Blu و Prestigio و Yezz تعلن عن هواتفها الذكية بنظام الويندوز فون 8.1


مؤتمر Computex 2014 الذي إنتهت فعالياته يوم أمس كان ملاذا للعديد من الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام الويندوز. في الواقع، لقد قررت ثلاث شركات مختلفة ويتعلق الأمر هنا بكل من Blu و Prestigio و Yezz إستغلال هذا الحدث للكشف عن هواتفها الذكية الأولى بنظام الويندوز فون.
في البداية، قامت شركة Blu بالكشف عن هاتفين بنظام الويندوز فون 8.1، وبالنسبة للهاتف الأول فهو يأتي مع شاشة بحجم 5 إنش وهو نفسه الموجود في الصورة أدناه ويأتي بالعديد من الألوان المختلفة، أما بالنسبة للهاتف الثاني فهو نفسه الموجود في الصورة أدناه. للآسف، لم يتم الكشف عن التفاصيل الأخرى المتعلقة بهذين الهاتفين، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة Blu بالإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في أية لحظة.


أخيرا، قامت شركة Yezz بالإعلان عن الهاتف Yezz Billy 4.7 والذي يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13.1 ميغابكسل، وكما هو الشأن مع سلسلة هواتف Lumia، فإن الهاتف Yezz Billy 4.7 يأتي مع غطاء خلفي باللون الأبيض والأزرق والأحمر قابل للتبديل. وبالإضافة إلى ذلك، تقول شركة Yezz بأن الهاتف Yezz Billy 4.7 يأتي بسمك 7.2 ملمتر فقط، وهذا ما يجعله أنحف هاتف ذكي في العالم يستند على نظام الويندوز فون 8.1. وبغض النظر عن مواصفات هذا الهاتف، فإن شركة Yezz تقول بأن الهاتف Yezz Billy 4.7 سيكون متوفرا في أوروبا وأمريكا اللاتينية في المستقبل القريب بسعر 249 دولار أمريكي.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

تصميم مدونة التقنية1