تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

الإعلان رسميا عن الهاتف Vertu Signature مع مواصفات راقية وسعر مرتفع


قامت شركة Vertu اليوم والمعروفة بهواتفها الذكية الفاخرة والباهضة الثمن بالكشف عن أحدث هاتف ذكي تابع لها والذي يحمل إسم Signature Touch، وقد تم تزويد هذا الهاتف بنظام الاندرويد KitKat وبمواصفات راقية وفي نفس الوقت فهو يكلف 6750 جنيه إسترليني وهو ما يعادل 11300 دولار أمريكي.
ووفقا لشركة Vertu، فإن الهاتف Signature Touch يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح Full HD مغطاة بزجاج Sapphire، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 2275mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Signature Touch بمكبرات صوت من شركة Bang & Olufsen كما أنه تم تدعيمه بالعديد من تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت 4.0 فضلا عن شبكات الجيل الرابع. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Signature Touch يدعم تقنية الشحن اللاسلكي كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat.
وفقا لشركة Vertu، فسوف يكون الهاتف Signature Touch متاحا للشراء إبتداء من هذا الشهر وسيكون متاحا في العديد من الخيارات والتي تشمل التيتانيوم ومجموعة كبيرة من الجلود المختلفة.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

تصميم مدونة التقنية1